مملكة نونا
اهلا وسهلا بك يا من شرفتنا بدخولك منتدى نونا ونتمنى ان ينول المنتدى اعجابك وان تجد ما تبحث عنه لدينا ونتمنى ايضا انضمامك لمنتدانا المتواضع


مع تحيات ادارة منتدى ....N .... O.... N .... A

مملكة نونا

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» واحد مش عايز يجوز شوفوا هيقول اييييييييييه
الأربعاء مارس 16, 2011 12:23 pm من طرف جسمى

» لابسة من غير هدوم ـ اضحك مع الشيخ محمود المصرى
الأربعاء مارس 16, 2011 5:53 am من طرف جسمى

» اضحك مع الشيخ محمود المصرى
الأربعاء مارس 16, 2011 5:50 am من طرف جسمى

» كيف تختار زوجتك ؟ اضحك كثيرا مع الشيخ محمود المصرى
الأربعاء مارس 16, 2011 5:46 am من طرف جسمى

» الى جنة الخلد قصة مبكية جدااا للشيخ محمود المصرى
الأربعاء مارس 16, 2011 5:43 am من طرف جسمى

» سؤال من متصلة اصاب الشيخ محمد حسان بالذهول
الأربعاء مارس 16, 2011 5:31 am من طرف جسمى

» تتر برنامج خدعوك فقالوا
الأربعاء مارس 16, 2011 5:22 am من طرف جسمى

» تتر برنامج على باب الجنة
الأربعاء مارس 16, 2011 5:13 am من طرف جسمى

» تتر برنامج فضفضة
الأربعاء مارس 16, 2011 5:00 am من طرف جسمى

» تتر برنامج ليلة فى بيت لنبى
الأربعاء مارس 16, 2011 4:56 am من طرف جسمى

 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 اخبار الرياضة اليوم.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسمة محمد
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمر : 20
الموقع : مملكة نونا

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضة اليوم.   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 10:04 pm

تعالو اليوم نسمع اخبار الرياضة اليوم يالا بينا /
الاهلى يجهز ملفابالتجاوزات الجزائرية لتقديم احتاج لالاتحاد الافريقى/
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى تجهيز ملف كامل بتجاوزات شبيبة القبائل، والمشاكل التى واجهتها بعثة الفريق الكروى الأول فى تيزى أوزو، واعتداءات الجماهير الجزائرية لتقديمها مع احتجاج رسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف»، ويتضمن الملف شريطين مصورين للأحداث.

وعاشت البعثة ساعات عصيبة بسبب التوتر الذى ساد الأجواء سواء أثناء المباراة عندما تم قذف اللاعبين بالحجارة أو بعدها عندما حاصروا الفريق داخل غرفة الملابس فى استاد أول نوفمبر بمدينة تيزى أوزو حتى الثالثة والنصف صباحاً حتى تمكن الأمن الجزائرى من إخلاء الشوارع المحيطة بالاستاد لفتح الطريق أمام البعثة للتوجه إلى الفندق.

ورغم الإجراءات الأمنية المشددة، فإن الجماهير المتعصبة لفريقها اعتدت على أتوبيس الفريق مرة أخرى أثناء توجهها للفندق، وتم رشقها بالحجارة مما أسفر عن تحطم زجاج الأتوبيس، ولولا العناية الإلهية لأدى الاعتداء إلى إصابة العديد من أفراد البعثة كما حدث فى الاعتداء الأول قبل المباراة.

وعبثا حاول مسؤولو النادى سواء حسن حمدى، رئيس النادى، أو خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، البحث عن مراقب المباراة لإثبات الحالة ومعاينة الأتوبيس المحطم للمرة الثانية لكنهم لم يجدوه وفوجئوا بأنه أعطاهم عنواناً مضللاً له غير صحيح، مما دفع خالد مرتجى لاتهامه بتضليل الأهلى.

وفى الفندق، طالب حسام البدرى، المدير الفنى، لاعبيه بضرورة الخلود للنوم فى غرفهم ونسيان تلك الأحداث للحصول على أكبر قسط من الراحة، ورفض أغلب اللاعبين تناول وجبات السحور بسبب حالة الحزن التى انتابتهم للخسارة بهدف للاشىء. وبذل رجال الأمن الجزائرى مجهوداً كبيراً للسيطرة على الموقف، وتم تخصيص عشر سيارات مدرعة لحماية أتوبيس الفريق أثناء توجهه أمس من الفندق إلى المطار.

وحرص حسن حمدى، رئيس النادى، على إقامة مؤتمر صحفى فى مطار هوارى بومدين بالعاصمة قبل العودة للقاهرة لتوضيح الضغوط التى تعرض لها الفريق فى الجزائر من اعتداء على أتوبيس الفريق قبل المباراة بيوم وتحطيم زجاجه ثم الهجوم من جانب الجانب الجماهير على اللاعبين فى الاستاد وبعدها تحطيم أتوبيس الفريق أثناء خروجه من الاستاد.

وسرد حمدى الأحداث منذ الوصول وحتى العودة، وأكد أن البعثة تعرضت لاعتداء، واعتبرناه حدثاً عارضاً وفردياً، لكن للأسف تكرر نفس الاعتداء بعد المباراة، وعشنا أجواء غير رياضية، وتحرشت بنا الآلاف من الجماهير الجزائرية ومكثنا فى ملعب المباراة حتى الثالثة والنصف فجراً، ولم يمنع تأخرنا فى الخروج من الاستاد الجماهير الجزائرية من التحرش بنا والاعتداء علينا، وحاولنا العثور على مراقب المباراة دون جدوى، واختفى فى ظروف غامضة وأعطى لنا عنواناً مختلفاً لإقامته فى الجزائر، ولم نعثر عليه رغم الاتصال بكل فنادق العاصمة.

واتهم حمدى المراقب بالتقصير والإهمال فى حق الأهى وفى حق الرياضة، وأكد أن الأهلى سيشكو المراقب للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، وأن الأهلى لن يتهاون فى حقوقه. أضاف أن الأهلى كان حريصاً على تجاوز مرحلة الماضى وطى صفحة الخلافات، لكن الأشقاء كان لهم رأى آخر.

وناشد حمدى جماهير الأهلى عدم الانسياق وراء المهاترات، وطالبهم بحسن استقبال الفريق الجزائرى والتشجيع المثالى فى مباراة العودة.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى توقيع غرامة مالية على حسام غالى، لاعب الوسط، وفقاً لما تنص عليه لائحة الفريق بسبب طرده فى المباراة، مما أدى لزيادة صعوبة مهمة الفريق أمام منافسه فى اللقاء المقبل.

ويؤدى الفريق مرانه اليوم «الثلاثاء» استعداداً لمباراة طلائع الجيش فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى العام يوم الجمعة المقبل، وطلب البدرى من لاعبيه ضرورة نسيان مباراة الشبيبة بكل إيجابياتها وسلبياتها للتركيز فى مباريات الدورى المحلى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الرياضة اليوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة نونا :: الفئة الأولى :: ارشيف الاخبار-
انتقل الى: