اشتعلت الحرب الكلامية من جديد بين جمهور عمرو دياب وتامر حسني بعد الإعلان الاخير للهضبة لصالح إحدي شركات المياه المعدنية .
وأثار الإعلان ضجة هائلة، حيث اتهم جمهور تامر حسني عمرو دياب بالإساءة إلي نجمهم ودشنوا حملة هجوم ضارية علي المنتديات ومواقع الانترنت واليوتيوب اكدوا فيها ان عمرو دياب قام بسرقة إعلانه الجديد من تامر حسني وذلك من خلال تكراره وتقليده للعديد من الحركات التي قام بها تامر حسني في اعماله الفنية وخاصة الرياضية منها .
وقارن جمهور تامر بين المشهدين وخاصة رياضة الضغط والعقلة اما الدليل الثاني الذي رصده محبو تامر حسني واشاروا الي انه دليل تقليد دياب لتامر حسني فهو ماركة الحذاء الذي ارتداه دياب في الاعلان وابرزوا مشهد من فيلم نور عيني لتامر حسني مرتديا نفس الحذاء .
وفي الاعلان الثاني هاجم جمهور تامر حسني قيام عمرو دياب بإزاحة الكانز مؤكدين ان تلك الفعلة يستهدف من خلالها عمرو دياب تامر حسني خاصة وان تامر اصبح الوجه الاعلاني لشركة المياه الغازية بعد انتهاء عقد الاخيرة مع عمرو دياب.
تلك الاتهامات دافع عنها بشدة جمهور عمرو دياب واكدوا ان عمرو دياب سبق تامر حسني في ممارسة تلك الرياضة والحركات وهو ما ظهر في كليب "ليلي نهاري" أو في حلقته في برنامج "سكوت هنغني" وبالنسبة للحذاء فقد سبق وان ارتداه دياب في أغنية "راجعين" وهو يرتدي حذاء مشابه لما ظهر به في الاعلان .
في الوقت نفسه تواصلت الحملة التي شنتها إحدى الجرائد المصرية تجاه اعلان عمرو دياب حيث اكدت الصحيفة ان عمرو دياب اشترط ان يتقاضي عن هذا الاعلان مليون جنيه خالصة الضرائب وليس كما اشيع انه تقاضي عن الحملة مليون دولار .
وأشترط دياب ايضاً ان يكون هو مصمم الاعلانات لكن الشركة المسئولة عن الحملة رفضت هذا الشرط وأكدوا انه من العيب ان يقوم فنان بتصميم اعلان منتج سيقوم هو بالاعلان عنه، وعلي دياب ان يترك لهم هذا لانه مجالهم، حتي يستطيعوا ابتكار شيء يليق باسم دياب وباسم الشركة علي الاقل .
وذهب المسئولون عن تصميم الاعلان الي الهضبة في منزله لكنه اصر اصراراً شديداً علي تصميم الاعلان بنفسه، وقال لهم "عندي فكرة حلوة اوي .. هتكسر الدنيا"، فما كان من المسئولين إلا الرضوخ لرغبة عمرودياب ووافقوا علي الاستماع الي فكرته،واقترح دياب ضرب الكانز وهو ما رفضته الشركة في البداية لانهم اعتقدوا ان دياب اراد حشر «ضرب الكانز» في الموضوع وذلك لحسابات خاصة بينه وبين شركة المياه الغازية في محاولة منه لاظهار انه هو من يصنع الشركات وليست الشركات هي التي تصنع نجوميته.
وأضافت الصحيفة ان الشركة رفضت الفكرة وأوضحت لدياب ان الاعلان سيظهر في شكل باهت وسيظهر فيه بمظهر انتقامي لن يتناسب مع حجم نجوميته ولكن مع اصراره رضخوا لمطالبه كما ان دياب اهتم بوضع زيوت علي جسمه حتي يظهر مفتول العضلات وكأنه يتصبب عرقاً من ممارسة الرياضة .
والجدير بالذكر أن الاعلان الرياضي حذف منه مشهدين كاملين اثناء المونتاج لم ينالا رضاء المطرب، فقد حرص دياب علي الجلوس مع الشخص الذي قام بمونتاج الاعلان بشكل منفرد ليختارا المشاهد المناسبة.
ودافع محبو عمرو دياب عن نجمهم باستماتة بالغة وهاجموا جمهور تامر حسني واتهموهم بالتفاهة والسطحية وانه لا يصح علي الاطلاق ان تتم المقارنة بين نجم مشوارها الفني الطويل علي مدار 30 عاما ونجم لا يزال في بداية مشواره الفني مؤكدين ان حملة عمرودياب الدعائية الاخيرة لشركة المياه المعدنية لاقت اعجاب الجمهور بشدة واستطاع الهضبة ان يسحب البساط من الجميع وان يتفوق علي نجوم اصدروا البومات متزامنة مع حملته الاعلانية.
ودشن جمهور الهضبة جروبا علي موقع الفيس بوك اطلقوا عليه اسم "استرجل..واسمع عمرو دياب" وطرحوا اسباب تكوين الجروب بقولهم " بتحبه او بتكرهه لازم تعترف انه رقم 1" ، "برضاك او غصب عنك لازم تعترف انه رقم 1" ، "كتير غنوا قبله واكتر غنوا بعده ومازال هو رقم 1" ، كتير اشتغلوا نفسهم وقالوا راحت عليك !..وهما من جواهم عارفين انك رقم 1 " .
وأضاف جمهور الهضبة قائلين :" انت مش رقم 1 بس فى المبيعات ولا الشعبية ولا العالمية انت رقم 1 جوه كل واحد حب المزيكا فى جمهورية مصر العربية وكل اللى عرفوك فى القاره الاسيوية والأوروبية والامريكية